Home
L O A D I N G

​​


الخدمات الحكومية

طلب البيانات والمعلومات الإحصائية

تقدم خدمة طلب البيانات والمعلومات الإحصائية عند الطلب من قبل الجهات الحكومية وهي خدمة مجانية تقدمها الهيئة علما بأنها تستغرق 3 أيام عمل وساعات العمل الرسمية في الهيئة هي من 7:30 صباحاً إلى 2:30 ظهراً. والهدف من هذه الخدمة هو توفير البيانات والمعلومات الإحصائية مثل (مثل التقارير والجداول والمخرجات الإحصائية) بحسب الطلب.

تقديم طلب


طلب بيانات ومعلومات التنافسية

توفر هذه الخدمة المؤشرات التنافسية المتعلقة بالجهة الحكومية وقد تكون المؤشرات ذات صلة بمستهدفات الأجندة الوطنية أو مشروع الرقم واحد. وهي خدمة مجانية تقدمها الهيئة علما بأنها تستغرق 5أيام عمل وساعات العمل الرسمية في الهيئة هي من 7:30 صباحاً إلى 2:30 ظهراً.

تقديم طلب


طلب استشارات متعلقة بالعمل الإحصائي

توفر هذه الخدمة الاستشارات الإحصائية التخصصية للجهات الحكومية في مجال تطوير أنظمتها الإحصائية وتنفيذها للمشاريع الإحصائية. وهي خدمة مجانية تقدمها الهيئة علما بأنها تستغرق 3أيام عمل وساعات العمل الرسمية في الهيئة هي من 7:30 صباحاً إلى 2:30 ظهراً.

تقديم طلب


طلب استشارات متعلقة بالعمل التنافسي

توفر هذه الخدمة الاستشارات المتعلقة بالعمل التنافسي للجهات الحكومية في مجال رفع مستوى أداء الدولة في تقارير التنافسية وتنفيذها للمشروع الرقم واحد وهي خدمة مجانية تقدمها الهيئة علما بأنها تستغرق 3أيام عمل وساعات العمل الرسمية في الهيئة هي من 7:30 صباحاً إلى 2:30 ظهراً.

تقديم طلب